إشترك معنا ليصلك جديد الموقع
ضع ايميلك ليصلك الجديد

الجمعة، 19 يونيو 2015

مشاعر الحب

بسم الله الرحمن الرحيم 

مشاعر الحب من أروع وأجمل المشاعر التي يعيشها ويمر بها الإنسان ولكن هذا عندما تكون علاقتهم حقيقة وليس مجرد خداع أو وهم من الطرف الأخر فمجرد احساسك بأن حبيبك يتلاعب بك او لا يبادلك نفس الشعور سوف تؤثر عليك وتضعك تحت ضغط عصبي ونفسي ومن الممكن ان يؤثر على ثقتك بنفسك وثقتك بالأخرين والتعامل معهم فيجب عليك مراقبة تصرفات وطريقة تعامل الطرف الأخر معك لأن المشاعر وحدها و الكلام في الحب ليست كفيلة للتأكد بأن هذا الشخص يحبك ام يتلاعب فكما نقول دائما الأفعال أبلغ كثيرا من الاقوال فأذا اردتى ان تعرفي مشاعر حبيبك تجاهك وتتأكدي من مشاعر الحب لديه وهل يحبك فعلا ام يخدعك فتابعي معى هذا المقال .
اجمل كلام في الحب
1- هل يعتذر لكي بإستمرار عن اي شئ ؟؟
عادة تبدو الاعذار مقنعة ولامجال للنقاش فيها ولكن تكرار هذه الاعذار باستمرار تعني انها ليست حقيقية وهى وسيلة للهروب منك فقد يتحجج انه غط في النوم دون ان يشعر او نفذت بطارية هاتفة فكل هذه الاسباب عادية ولكن ليست بإستمرار .

2- هل يغير الخطط التي يقوم بها بأستمرار؟؟
هل تلاحظي انه يخلف وعوده معك باستمرار ويضع حجج كثيرة او دائما يتهرب من اي خطه تجمعكم معا بعد مدة من الوقت الذي مر بينكم فهذا لا يحبك لان من يحبك حقا سيتصور مستقبله معك ويحب ان يشاركك كل اعمالك .


كلام في الحب
3- طريقة تحدثه مع الفتيات الأخرى 
تابعي طريقة تحدثه مع الفتيات بالتأكيد سوف يتحدث معهم بأسلوب مهذب أثناء وجودك ولكن كيف يتحدث معهم في غيابك فهل يتجاوز الحدود المسموحة معهم او يتودد لهم كثيرا او يقول لهم كلام في الحب وانتي لا تعلمي بهذا ولا يهتم بشعورك ولا يعترف بوجودك فعليكي ان تلاحظي طريقة حديثه معهم ونظراته ولكن هذا لا يعنى ان تتجسسي عليه فهذا ليس اسلوب صحيح .

4- هل يتحجج دائما بأعماله وانه مشغول ؟؟
اذا لاحظتي ان حبيبك يتحجج دائماً بإنشغاله عنك ويعتذر عن قضاء الوقت معك ولكن يخرج مع عائلته واصدقائه فهذا يعني انه لا يحبك ويتلاعب بكي فالشخص الذي يحبك سوف يجد بعض من الوقت لكي يقضيه معكي مهما بلغت درجة انشغاله عنك فأنه يخصص لكى وقت من يومه ويتحدث معكي في اجمل كلام في الحب فلو كان صادقا معك حقا يخبرك بخططه وكيفية عمله بشكل واضح دون اي مبرر او كذب .

اجمل كلام في الحب

5- هل تلاحظي ان مشاعره تتغير معك بإستمرار ؟؟
هل تشعري ان الشخص الذي تحبيه يتعامل معك بمزاجه ففى بعض الاحيان يحبك ولا يرى احد غيرك فى العالم ويعبر لكي عن ما بداخله من كلام في الحب ومرة اخرى يهملك ولا يسأل عنك فتشعري انه يحب عمله واصدقائه اكثر من وجوده معك حتي بقائه فى المنزل بمفرده يفضله على ان يكون معك فتشعري انك دائما اخر اولوياته هذا يعني انه يتلاعب بمشاعرك وانه يتواجد معاك فى وقت فراغه لا اكثر .
#adsense
6- كيف يتعامل مع هاتفه امامك ؟؟
عادة الرجال يهتمون بخصوصياتهم ولا يحبون ان يتدخل احد فى حياتهم الشخصية ولا احد يفتش فى خزانتهم او هاتفهم فهل يرفض اخبارك بهوية المتصل او تلاحظين انه عندما يتحدث فى الهاتف يبعد عنك او انه لا يجيب على الهاتف وهو معك ومن الممكن ان يغلقه تماماً فعليكي فهذه الحالة ان تقلقي من تصرفاته خاصة اذا كانت معها كل التصرفات السابقة .
كلام في الحب

7- ماذا يفعل اذا قابلك صدفة ؟؟
هل حدث فى مرة ان رأيتي حبيبك صدفة فى اي مكان تذهبي اليه ولاحظتي انه يتهرب منك بدون اعذار ولا مبرر حتى لا يراه احد وهو معك فهذا يعنى انه لا يرغب فى معرفة اصدقائه انه معك او يواعد فتاة اخري ويخاف ان تراكى معه فعليكى مراقبة افعالة ولغه جسده فأذا لاحظتي انه لا ينظر اليكي وهو يتكلم معك ويتلفت حوله كثيرا فهذا مؤشر على انه لا يحب البقاء معك او يحاول الهروب منك فى اسرع وقت .

8- ماذا يفعل مع اصدقائك ؟؟
هل تشعرين انه يتهرب من مقابلة اصدقائك وكذلك لا يرغب فى معرفة اصدقائه بكى فعليكى ان تشعري بالقلق اذا كانت علاقتكم مر عليها بعض الوقت وهذا يفعل هذه التصرفات الغريبة معك فهذا يعنى انه لا يرغب فى علاقة جدية ويود ان يشغل وقته فى الحديث مع لا اكثر من ذلك .

اجمل كلام في الحب
9- هل يحب ان يذهب معك لنفس المكان ؟؟
اذا كان هذا الشخص يحبك وصادق فى مشاعره تجاهك فلن يخاف ابداً أن يظهر معك فى الاماكن العامة امام اي شخص وفى اي مكان فأذا لاحظتي انه يخرج معك فى اماكن معينة بإستمرار ويتوتر عندما تطلبي منه للذهاب الى مكان اخر ورفض فيجب وقتها ان تشعري بالقلل حيال ذلك .

* وفى نهاية الموضوع ربما هذه الاشياء تصدق وربما لا فهذه مجرد علامات ولكن الشئ المؤكد ان الشخص الذى يحبك لن يشعرك بعدم التقدير ولن يتهرب منكى ابداً ولن يدع مجالا للشك داخلك وسيرغب فى تعريفك لاصدقائه ويحب ان يتعرف على عائلتك واصدقائك ويحب التواجد معك فى كل مكان وسيرغب فى ان تكوني جزء من حياته ومستقبله ويحب ان يكمل حياته معك ويتحدث معك فى أجمل كلام في الحب كثيراً فاذا شعرتي بعكس ذلك فعليك أن تأخذي خطوة حاسمة للتأكد من علاقتك بهذا الشخص اما ان تنهى علاقتك به او تتأكدي من مشاعره تجاهك قبل ان تتعلقي به .

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق