إشترك معنا ليصلك جديد الموقع
ضع ايميلك ليصلك الجديد

السبت، 20 يونيو 2015

الوقوع في الحب

بسم الله الرحمن الرحيم
الحب هو شعور جميل وغريب يتمكن منك بالكامل دون ان تشعر فتجد نفسك فجأة  تشعر بأحاسيس غريبة مع من تحب فتجد نفسك دائماً مبتسم وكل شئ من حولك فى غاية الروعة والدفئ ولكن كل هذه المشاعر لا تكفى حت تتأكد أنك واقع فى الحب فالأنسان بطبيعتة يحب أن يكون محاط بالحب والأهتمام والرعاية فهذه غريزة خلقنا الله عليها فمن الممكن ان يختلط علينا الامر فلا نعرف نفرق ان كان هذا هو الوقوع في الحب ام مجرد اعجاب ولكن هناك علامات تدل على وقوعك فى الحب فتابع معى فى هذا الموضوع لتتعرف على علامات الوقوع في الحب. 
كلام في الحب
 علامات تدل على وقوعك بالحب :-
 1- الثقة :- ان تثق بهذا الشخص ثقة عمياء فأذا وقت فى حب شخص ما ستجد نفسك تفعل مثله تماماً وتتبعه اينما ذهب .
2- تحاول ان تفعل كل شئ يرضيه :- اذا كنت تحب هذا الشخص ستجد نفسك تبتعد عن كل الاشياء التى يكرهها ولن تفعلها ابداً حتى وان لم يكن معك ليس لأنك خائف منه بل لأنك تحبه وتريد أن تراه سعيدا وراضياً عنك دائماً .

3- لن تتخلى عنه مهما حدث بينكم :- فكل العلاقات بالتأكيد تمر بالكثير من الصعوبات والمشاكل ولكن العلاقات القوية وحدها هي التي تستطيع الصمود امام هذه المشاكل لذلك اذا مرت عليكم مشاكل كثيرة وتمكنتم من تجاوزها سوياً ولم يتخلى احد منكم عن الطرف الأخر فالبتأكيد انتم واقعان فى الحب .

أجمل كلام في الحب
4- تركز فى تفاصيل حياته :- فأذا كنت معجب بشخص ما سوف تلاحظ ادق تفاصيله ممكن ان تلاحظ تغيراً فى تسريحة شعر أو نوع العطر الذى يستخدمه أو اذا خسر من وزنه سوف تلاحظ عليه او طريقته فى تهذيب ذقنه وغيرها من هذه التفاصيل الدقيقة فقد تكون وقتها واقعاً فى حب هذا الشخص .

5- لا ترفض له طلب ابداً :- ان كنت تحب هذا الشخص وواقه فى حبه سوف تشعر بسعادة شديدة اذا طلب هذا الشخص مساعدتك او طلب منك شئ تفعله لأجله فسوف تلغى كل التزاماتك وخططك دون ان تفكر فى شئ ولا تفكر فى العواقب فقط تحب ان تكون بجواره اينما كان وتفعل كل مابوسعك لسعادة هذا الشخص وتسمعه أجمل كلام في الحب لترى فقط البسمة على وجهه .
كلام في الحب
6- تحبه بعيوبه :- ان كنت تحب هذا الشخص سوف ترى عيوبه بكل وضوح ومع ذلك انت واقع بحبه حتى اذا كنت لا تراه مثالياً وكنت على علم بكل عيوبه ولن تسعي للتغيير منه بل ستحبه بهذه العيوب وتقترب منه أكثر .
 #adsense
7- تشعر بالسعادة معه :- ان كنت واقع بحب هذا الشخص سوف تشعر بسعادة غريبه بقربه وستضحك معه من قلبك ولن تهتم ان تصرفت امامه بعفويه فهو يمثل لك نصفك الأخر وتستمع بأى شئ تفعلونه معاً حتى ان كان هذا الشئ بسيط كلعب ألعاب الفيديو او الركض او مشاهدة التلفاز فكل هذه الاشياء تجعلك سعيد لأنك تفعلها معه .

أجمل كلام في الحب 
8- توافقه على كل شئ يقوله :- ان كنت تحب شخص سوف توافقه الرأى دائماً وستدعم قراراته وتقدرها وتحترم أرائه الشخصية و طريقة تفكيره حتى ان كانت هذه الاراء والتفكير معارضة لأرائك ولكن لن تكون هذه نقطه خلاف بينكما ولكن ممكن ان تراها إحدى المميزات التى توجد به .
9- لاتمل من حديثك معه :- سوف تجد نفسك وانت معه الوقت يمر بسرعه وسوف تمضى ساعات وانت تتحدث مع هذا الشخص ولا تمل ابداً من الحديث معه حتى اذا كان هذا الحديث تافهاً لا تشعر ابدا بمرور الوقت وتريد ان تكون دائماً بجواره وبرفقته تسمع صوته وتتأمل فى ملامحه وتشعر بأنفاسه تملأ المكان من حولك وتشعر معه بالأمان والراحة والسعادة .






كلام في الحب

10- تشعر معه بأنك شخص أفضل :- تجد نفسك دائماً تتصرف بلباقة فى وجود هذا الشخص وتصبح متحمساً لمستقبلك وتسعى دائماً للبحث عن اى عيب فيك وتحاول اصلاحه وتبحث عن النجاح بأستمرار وتشعر أنك شخص أفضل بوجوده حتى تجعل هذا الشخص فخوراً بك وبكل الافعل التى تفعلها .
11- لاتتوقف عن التفكير به :- فأن كنت تحب هذا الشخص حقاً لا تستطيع التوقف عن التفكير فيه فستجد نفسك تفكر فيه بأستمرار حتى ان كنت تفعل اى شئ حتى أثناء تواجدك بالعمل او تنزهك مع الاقارب او الاصدقاء حتى وانت بمفردك ستجد نفسك لا تستطيع الركيز في اى شئ سواه وتصبح دائماً مشتتاً واذا استمعت لأغنية رومانسية يكون هو اول شخص يخطر فى بالك وان ترغب فى الوجود بقربه بأستمرار وتتحدث معه كثيراً فى كلام في الحب واذا رأيت مشهداً رومانسياً ستتمنى أن يكون بجوارك حينها .

أجمل كلام في الحب

12- لا تحب ان تعيش المستقبل بدونه :- فكلما فكرت فى هذا الشخص سوف تجد نفسك تخطط لمستقبلك معه ولا تتخيل حياتك أو مستقبلك بدونه ستجد هذا الشخص جزء من كل شئ تفكر به وتسعى لتحقيقه وستشعر ان مستقبلك بدونه سيصبح مظلماً فحياتك لا تكتمل الا بوجود هذا الشخص فى كل شئ حولك يفقد معناه بغيابه .
 واذا كنت تقرأ هذا الموضوع وتفكر فى هذا الشخص ووجدت ان هذه العلامات تنطبق عليكما فاذا انت واقع بحبه وفى نهاية الموضوع لا تتسرع فى الحكم على مشاعرك اتجاه الاشخاص يجب ان تعطى لنفسك وقت كافى لتتأكد أنك تحب هذا الشخص ام تعودت عليه ولا تأخد اى قرار او تخبر هذا الشخص عن مشاعرك حتى تتأكد من حبك أولاً فلا تنطقها الا اذا كنت قادراً على تحمل هذه المسؤلية وتذكر دائماً ان الحب شئ غامض ان وقعت فيه سوف تعرف وتتأكد ان هذا هو الوقوع فى الحب ولن تحتاج إلى احد ليؤكد لك ذلك

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق