إشترك معنا ليصلك جديد الموقع
ضع ايميلك ليصلك الجديد

الأربعاء، 17 يونيو 2015

كيف تعامل زوجتك

بسم الله الرحمن الرحيم

الكثير من الناس يقولون ان الحب ينقص بعد الزواج ولكن الحقيقة هي ان الحب يدوم بالعشرة والمعاملة الطيبة والرومانسية و بعض كلام في الحب بين الزوجين وان الحب لا ينقص ابدا عند وجود الاحترام والتفاهم بين الطرفين ولكن في بعض الاحيان ينقص اهتمام المرأة بزوجها ولكن هذا نتيجة لأسباب كثيرة يمكن ان يكون هو السبب فى تجاهله لها وربما تكون هي السبب فيها فاليك بعض النصائح التي تجعل زوجتك تحبك وتهتم بك ايضا :-

 اجمل كلام في الحب

 كيفية التعامل مع زوجتك :-
1- عليك ان تتقرب من عائلة زوجتك وان تعبر لها عن حبك لهم فهم السبب فى تربيتها فهذه التربية التي جعلتك تختارها زوجة لك وان تكمل معها حياتك .
2- احترام تصرفات زوجتك وافعالها وعليك ان تحترم طريقة تفكيرها حتى ان كنت تراه تافه ولا تنزعج من اي شئ تقوم به زوجتك .
3- استمع لزوجتك ولكل مشاكلها وحاول ان تفكر معها فى حلول لهذه المشاكل ولكن لا ترغمها على فعل شئ انت تراه من وجهة نظرك انه صحيح ولكن شاركها الرأي ودعها تأخذ قرارها بنفسها ولكن ممكن ان تساعدها في ذلك .
4- تعرف على كل تفاصيل حياة زوجتك والاشياء التي تحبها وتكرهها وقول لها اجمل كلام في الحب كي تشعر انك مهتم بها وانك تهتم بكل تفاصيل يومها ولكن لا تجعلها تشعر بأنك تشك فيها او في افعالها .

 كلام في الحب

5- شارك زوجتك اللحظات الحزينة وراعى ذكرياتها مثل وفاة أحد من عائلتها او احد افراد اسرتها وهون عليها هذه اللحظات .
6- عليك ان تجلس مع زوجتك وقت كافي يوميا ولاتعجلها ان تشعر بأنك مشغول عنها واجعلها تشعر بان هذا يوم سعيد وتبادلوا بعض كلام في الحب  .
7- اذا حصل منك شئ جعل زوجتك تنزعج منك فأعتذر لها بلطف ولا تجعلها تشعر بانها لاتعنى لك شيئا وان زعلها بالنسبة اليك شئ عادى .
8- اذا كنت عل موعد لقاء مع زوجتك وتأخرت عن موعدك معها اتصل بها وقدم لها اعتذار عن التأخير واشرح لها اسباب تأخرك عليها .

 اجمل كلام في الحب

9- اصطحب زوجتك فى الحفلات والخروجات المدعو اليها مع اسرتك او اصدقائك .
10- عند انشغالك بالعمل اتصل بزوجتك لتطمئن عليها وتسألها عن حالها ستشعر انك تهتم بها وبأمرها .
11- عند مناقشتك مع زوجتك اذا اختلفت في وجهة النظر مع زوجتك لا تعلي صوتك عليها ولا تتركها واعلم دائما انها تحبك ولاتريد ان تضايقك ابدا وحاول ان تفهمها وجهة نظرك وان تقوموا بحل مشكلاتكم معا بدون مشاجرة .
#adsense
12- امنح زوجتك بعض من وقتك في اجازاتك الرسمية وممكن ان تاخذها الي نزهه في الحدائق او تأخذها إلى العشاء في مكان رومانسي وقل لها أجمل كلام في الحب .
13- عندما تكون مع زوجتك لا تنظر إلى ساعتك فبهذا التصرف تجعلها تشعر ان هناك شئ اخر يشغل تفكيرك او ان الوقت يمر عليك ببطء وانك لا تحب الجلوس معها فعليك ان تعرف كيف تتعامل مع زوجتك .

 اجمل كلام في الحب

14- لكي تشعر زوجتك بأن تحبها وتهتم بها وبالأشياء التي تحبها عليك مشاركتها فى هواياتها واهتماماتها .

15- اذا كان لديك بعض من وقت الفراغ ساعد زوجتك فى تحضير الطعام وحاول بقدر الامكان ان تتناول معها الوجبات الثلاثة .
16- اجعلها ان تشعر بأنك مهتم بها قدم لها الهدايا في المناسبات الخاصة مع كرت مكتوب فيه كلام في الحب او كلمات تعبر عن احساسك بحبك لها،أحتفظ بصورة لها معك،عندما تكونوا مع ناس اخرين اهتم بزوجتك،فاجئها بأشياء تحبها،تابع معها المسلسل الذي تحبه .
17- عند محادثة زوجتك اليك اترك كل شئ يشغلك عنها او اوراق عملك واستمع اليها وانظر اليها حتى تنتهي من الحديث معك .

اجمل كلام في الحب

18- احكى معاََ كيف كانت طفولتكم وكيف كل شخص منكم تمني ان يكون بصحبة الاخر من زمان .

19- كن ودود ومتسامح مع زوجتك فى اخطائها ولا تعاقبها عقاب شديد عليك مسامحتها لتشعر انك تحبها ولا تحب ان تزعلها وهى لا تكرر هذا الشئ مرة اخرى .
20- اذا تشاجرتما معاََ وغضبت من زوجتك لا تجعل غضبك يؤثر علي تصرفاتك وكلامك معها ولاتعجله يتملك منك فحافظ على هدوئك وتحكم فى أعصابك .
وبعد هذه النصائح لقد علمت كيف تتعامل مع زوجتك دون مشاكل بينكم

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

1 التعليقات: