إشترك معنا ليصلك جديد الموقع
ضع ايميلك ليصلك الجديد

الأحد، 18 يناير 2015

الاخطاء في الحب

بسم الله الرحمن الرحيم
الحب هو الحدث الاكبر والاهم فى حياة حواء حيث تحلم حواء بهذا اليوم الذى تعيش فيه قصة حب رائعة يكتبها التاريخ ولكن على الرغم من ذلك عندما يأتى الحب ويدق ابواب قلبها وحياتها فأنها لاتحافظ عليه وترتكب الكثير من الأخطاء الذى يجعل هذا الحب يودعها وتفتقد أجمل كلام في الحب .
 فلا توجد علاقة عاطفية دون مشاكل فهذا يكسر الروتين الذى يكون بين شخصان يحبان بعضهما وتربط بينهما علاقة حب قوية كما أنها تعد بمثابة دليل على أستمرارية هذه العلاقة عند تجاوز الأصعب منها لكن هناك بعض الأخطاء التى يجب على حواء عدم اقترافها مطلقاََ والتسامح بها وأن تنتبه لها مع الشريك .

أجمل كلام في الحب

وهذه الأخطاء سنصنفها فيما يلى:-
1- الخيانة:- قبل أى شئ تأكدى من إشارات الخيانة لكى لا يكون رد فعلك عنيفاََ وقاسياََ دون دليل قاطع على وقوعها ولكن عليك معرفة أن الخيانة خطأ لا يجوز التسامح فيه لأنك إذا سكتت عنه يمكن أن يتكرر نفس الشئ مرة أخرى .

2- الكذب:- سواء فى الحب أو الصداقة أو فى العلاقة المهنية فالكذب ممنوع ومرفوض بصفة نهائية فأحرصى على أن تكونى إمرأة واقعية تعرف أن للأقوال الكاذبة أحجام وتأثير وتأكدى من كلام في الحب الذى يقوله لكى انه ليس كذباََ .

كلام في الحب
3-العنف:- من أكثر الأشياء التى لا يجب عليك السكوت عنها لأنك إن سكتت مرة تحتم عليك السكوت ألف مرة فحتى إذا لم يكن العنف الذى تتعرضين له جسدياََ فالعنف العاطفى أمر بكثير وهذا أهم شئ فى موضوع الاخطاء في الحب . #adsense
4-عدم الألتزام بالوعود:- قد تمر الايام والسنين وتظل العلاقة التى تربط بينك وبين الشخص الذى تحبينه قائمة على وعود كاذبة وأجمل كلام في الحب فقط لا يتم تنفيذ أى منها لذا يجب عليك الا تقبلى بأن تبقى مجرد كلام بل طالبى بها لأنها حقك .

 أجمل كلام في الحب

5- عندما تقع حواء فى الحب فأنها تعمى عينها عن عيوب حبيبها وتراه شخص مثالى كامل لايوجد به أخطاء أو عيوب حتى أن حاول أحد أن يوضح إليها عيوب وأخطاء الشخص الذى تحبه فأنها تنكر كل ذلك وهذا بالطبع يجعلها لا تستطيع النجاح فى قصه الحب الاعمى هذه التى لا تستطيع فيها ان تحب عيوبه قبل مميزاته .

6- التسرع والأندفاع :- من الصفات الأساسية فى شخصية حواء عدم قدرتها على التحكم فى مشاعرها وترك عواطفها تتحكم فى تفكيرها فهذا يجعلها مندفعة ومتسرعة إلى  حد ما وهذا خطأ كبير لا يصلح فى الحب فهذا يدفعها إلى الفشل وعدم القدرة على اقامة قصة حب ناجحه مبنية على القلب والعقل معاََ.
كلام في الحب

7- تقديم التنازلات:- هو أحد مفاتيح نجاح الحب وأحياناََ لاتتقن حواء هذا الفن من تقديم التنازلات فى الحب فأما ان تمتنع عن تقديم اى تنازل معتقدة بذلك انها تثبت قوة شخصيتها وأما تقدم حواء تنازلات أكثر مما ينبغى فتكون هى الطرف الاضعف فى هذا الحب ولذلك من المهم ان تعلم ان تقديم التنازلات من الممكن أن يكون سبب فى نجاح الحب فأنه ممكن أيضاََ ان يكون سبب فشله .

8- عدم التقدير:- قد يكون لشريك حياتك طموحات وأحلام تحتاج إلى مساندة ومساعده ولكن عدم تفهمك لهذه الطموحات قد يترجمها الرجل بأنك لا تقدرينه كما يجب ، ويعتبر عدم مشاركتك له ولو بعبارات التشجيع وكلام في الحب نوعاََ من الأحباط ويعد ذلك من أكبر الأخطاء التى تقع فيها الفتيات وقد تدمر العلاقة العاطفية بينهما .
أجمل كلام في الحب

9- الانشغال الدائم:- أهمالك للشخص الذى تحبه بالعمل والصديقات وممارسة الهوايات تشعره بالفراغ وعدم الاهتمام لذلك يجب الانتباه والاهتمام به حتى لو ببعض عبارات كلام في الحب ولو كان ذلك على حساب بعض الاهتمامت الاخرى حتى لا يشعر بالأهمال والفتور العاطفى .

10- الشكوى الدائمة:- أذا شعر الرجل ان الفتاة الذى يحبها دائمة الشكوى وتكثر الحديث عن المشكلات التى لن تجد لها حلاََ فقد يمل من التحدث معها وربما يلجأ إلى الصمت لراحة البال فالرجل يشعر بالرضا عند اختياره للفتاة التى يكمل معها حياته حينما يجدها عاقلة وقادرة على اتخاذ القرارات ، حكيمة فى مواجهة المشاكل التى تواجهها فى الحياة .
كلام في الحب

11- عدم الاحتياج:- من أكبر الأخطاء أن تقول حواء لأى رجل أنا لا أحتاج إليك فالرجال يرون النساء ضعفاء فى حاجه للمساعدة دائماََ ومادمتى لست فى حاجه إليه سيخرج من حياتك للأبد فلا تشعريه بأنك لا تحتاجين إليه ولا تحتاجى لسماعك أجمل كلام فى الحب منه .

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق