إشترك معنا ليصلك جديد الموقع
ضع ايميلك ليصلك الجديد

الأربعاء، 18 فبراير 2015

نسيان الحب

بسم الله الرحمن الرحيم

 جميع الأشخاص الذين ينفصلون او ينهون علاقتهم بمن يحبون يسألون "كيف أنسى الشخص الذى أحببته" فموضوعنا اليوم هو عن نسيان من تحب فالجميع يعلمون ان الحب ليس مجرد كلام ولكنه مشاعر جميلة وإحساس رائع يشعر بها الإنسان عندما يجد نصفه الأخر وشريك حياته الذى يعيش معه ويتمنى أن يكمل حياته بجانبه ويشعر بأنه لا يستطيع العيش بدونه ولو القليل من الوقت ويكون الحب متبادل بين الطرفين بنفس المشاعر ولكن كثيراً ما يكون طرف واحد هو الذى يشعر بالحب والمشاعر الجياشة ويقول أجمل كلام في الحب .
 كلام في الحب
فلا يوجد للحب أسباب فالحب يحدث فى حياة الإنسان فجأة فممكن أن يكون هذا الشخص من الأصدقاء أو المعارف وشعرت تجاهه بالمشاعر والإحاسيس الجميلة فالحب لا تسبقه اختيار الزمن او المكان او تحسب له فأنت فجأة تشعر بأن يوجد بداخلك اشتياق لشخص معين وحنين وأنك لا تستطيع الإستغناء عنه مهما حدث وتتجمع كل أمنياتك فى حديث واحد أو نظرة وابتسامة من هذا الشخص وأن تعيش معه أجمل أيام حياتك وتتبادلوا الحب وكلام في الحب .

 أجمل كلام في الحب
ولكن يوجد بعض الناس لا يحبون ولكن لديهم القدرة على اللعب بأسم الحب  فقد نجد بعض الأشخاص يمثلون دور المحبين على غيرهم لمجرد الشعور بالمتعة والتغيير فى حياتهم الروتينية فهؤلاء الأشخاص يستغلون مشاعر الذين يحبونه للوصول إلى مبتغاهم وبعد ذلك يتركوهم ولا يفرق معهم مشاعرهم التي تحطمت وشعورهم باليأس والاحباط ويبدأون فى التساؤل كيفيه نسيان الحب ؟؟ وكيف أنسى حبيبي ؟؟
 كلام في الحب

كيف تنسى من تحب ؟؟ 
إذا فارقت حبيبك سوف تشعر أنك قد خسرت كل ما تملك فى هذه الدنيا بل خسرت دنيتك كلها وترفض الخروج مع أصدقائك والكلام مع عائلتك وتنعزل عن الدنيا وتشعر بأنك لا تريد تناول الطعام أو الشراب وأن تبتعد عن جميع الناس ولكن هذه التصرفات خاطئة فإذا أحببت شخص وتركك فهذا معناه أنه لم يحبك أو أنه لم يحبك بالدرجة الكافية الذى تجعله يحافظ على الحب الذى بينكم لذت عليك نسيان هذا الحب .
فالنسيان بالطبع ليس شئ سهل ولكن ليس مستحيل ويحتاج للمزيد من الجهد والقدرة على إتخاذ القرار لنسيان هذا الحب فيجب ان تتحلى بالأيمان والصبر والنصيب وأن يكون لديك ثقة بنفسك وأنك تستحق شخص أفضل منه بكثير فهذا الشخص الخائن هو الخاسر عند تركك وحيداً ويجب عليك الإنشغال بأمور أخرى كالقرأة والرياضة والعمل وغيرها ولكن إذا تعسر عليك النسيان تذكر العيوب التي توجد به حتى تجد ما يساعدك فى نسيان هذا الحب .
أجمل كلام في الحب
هذه بعض النصائح التي تجعلك تنسى هذا الحبيب :-
1- أشغل نفسك:- يجب أن تشغل نفسك وتشغل عقلك بالتفكير فى أي شئ أخر غير هذا الحب فكونك مشغول فى بعض الاوقات هذا يساعدك فى ابعاد التفكير فى هذا 
الشخص والكلام الذى كان يقال بينكم وأجمل كلام في الحب الذى تحب أن تسمعه فأفعل أي شئ من الهوايات التي لديك فالهوايات تعلمك أشياء جديدة وهى أيضاً متعه .
#adsense
2- الخروج من حياتك:- عليك أن تحذف هذا الشخص من حياتك ولا تعاود الإتصال به ولا تحكى لأحد على حالك مهما كان هذا الشخص قريب منك فإذا كنت تريد أن تنساه تجاهله ولا تحكى عنه فأن لم تفعل ذلك ستفشل فى نسيان هذا الشخص لأنك تحاول بداية حياه جديده فأذا تكلمت معه او حكيت عنه سيعود تذكيرك للألم الذى كنت تحاول طوال الوقت محوه .
 كلام في الحب
3- مساعدة من حولك:- فى الأيام الأولى بعد انهاء علاقتك بمن تحب لا تستطيع التوقف عن التفكير به وعن الظروف التي جعلتك تنهى هذا الحب ففى ذلك الوقت انت تكون بحاجه إلى مساعدة الاخرين فى عدم التفكير فى هذه العلاقة مثل أصدقائك وأقاربك فى تجلس وحيداً فى المنزل وتبكى على كل الذى كان بينكم من مشاعر وكلام في الحب عليك أن تخرج مع أصدقائك وأن تستمتع بكل شئ فى الدنيا فهذا سيزيد من فرص نسيان هذا الشخص .
4- ابدأ فى حياة جديدة:- البدء فى حياة جديدة سيكون شئ صعب عليك فأذا داومت التفكير في الشخص الذى تحبه وبكل شئ كان بينكم وكل مكان تراه يذكرك به والصور التي تجمعكم معاً يصبح الأمر وقتها فى غاية الصعوبة فأنت تحتاج القليل من الجهد وسوف تجد أن نسيان هذا الشخص أمر سهل فعليك ان تقرر وتتأكد أنك تريد أن تنسى هذا الشخص وأن تحذفه من حياتك وتبدأ فى الحياة من جديد فهذا القرار بيدك .
 أجمل كلام في الحب
5- وضعك الحالي:- كل ما عليك فى فهمه فى هذا الوقت ان الوضع تغير وعليك ان تمضى فى حياتك بشكل إيجابي فعليك ان لا تذل نفسك فى التشبث بهذا الشخص حتى إذا كنت لا تستطيع البعد عنه وانك ستحصل على من يحبك فى يوم من الأيام وسيحافظ عليك وعلى مشاعرك فلن تستطيع التقدم فى حياتك إذا تجاهلت الواقع وعشت فى اوهام ومن الممكن أن يكون هذا الشخص الذى وقفت حياتك عليه يمضى فى حياته ويعيش فى سعادة فى علاقة اخرى وأنت جالس حزين تفكر فى الكلام الذى كان بينكم وأجمل كلام في الحب الذى سمعته منه والذكريات والأشياء التي تفعلوها معاً .
فأنت الذى بيدك قرار النسيان والابتعاد عن الأشياء التي تجعلك حزين فإذا قررت من داخلك أنك تريد نسيانه سوف يقتنع عقلك الباطن وتبدأ فى تنفيذ هذا القرار .

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق