إشترك معنا ليصلك جديد الموقع
ضع ايميلك ليصلك الجديد

الأحد، 19 يوليو 2015

مصالحة الحبيب

بسم الله الرحمن الرحيم
 ليس الحب بين الطرفين مجرد اوقات فراغ يتم ملئها بمقابلة الطرفين والجلوس معا وتبادل الحديث بينهم فالعلاقة العاطفية هي اعمق واثمن من ذلك وتحتاج الكثير من المعرفة والدراسة والدراية لتعرف كيف تتعامل مع الطرف الأخر ولكل شخص يبحث عن تقوية هذه العلاقة ومداومتها فليس هناك شئ ثمين في وقتنا الحاضر ليس هناك اثمن من ان الشخص يجد له رفيقا يعيش معه بحب وإخلاص ويحبه ويخاف عليه ومن الممكن ان يحدث خلاف بينهم فهذا امر طبيعي فلكل انسان شخصيته المنفردة والمستقلة بطبيعتها وصفاتها ومميزاتها فمن الممكن ان تتعارض مع من نحب ومن الممكن ايضا ان تتفق مع بعض الصفات ولكن اذا حصل اي خلاف او مشاكل بينهم علي الطرف ان يصالح الطرف الأخر ببعض الأحاسيس و كلام في الحب .

أجمل كلام في الحب
 أكثر الأمور التي تسبب الخلافات فى العلاقة بين الحبيبين :-
1- الغيرة:- ان تغير على حبيبك فهو حق للحبيب على الشخص الذي يحبه في اي علاقة ولكن الإنسان بطبيعته يحب الحرية ولا يحب ان يقيده احد ويرغب بأن يحترمها الشخص الذي يرتبط به ومن الأفضل لهم في هذه العلاقة مصارحتهم لبعضهم .
2- الثقة:- الثقة بين الطرفين واعني بها ان احد الطرفين لا يقتنع بأمور كثيرة ولا يصدق ما يقوله الطرف الاخر ويكون دائم التشكيك فى كل شئ حوله ولكن هذا الشئ يجعل هذه العلاقة تخضع للكثير من المشاكل والأزمات .
3- قلة الإتصال:- قلة الإتصال بين الحبيبين فهذا الشخص يعيش ضمن دائرة الاهتمام ويرغب بإبقاء حبيبه ضمن هذه الدائرة إلى الأبد وعلى الطرف الخر ان لا يتجاهل هذا الأمر ولا ينشغل عن الشخص الذي يحبه .
كلام في الحب
والأن اليكم بعض النصائح لمصالحة الشخص الذي تحبه :- 
1- البدأ بالخطوة الأولى :- على الشخص الذي يشعر بالحاجه عودة الوضع الي طبيعته والمبادرة بالكلمات اللطيفة فالكلمات البسيطة والرقيقة قد تحل كل الخلافات وتتعدد هذه الكلمات وهي التي ترتبط بابداء العشق والحب الي الطرف الاخر مثل كلمة أحبك والكثير من أجمل كلام في الحب فأن الإعتذار مع كلمة بسيطة قد تقتل اي خلاف حصل بين الطرفين .
2- الإعتراف بالخطأ :- على الطرف الذي اخطأ ان يعترف بخطأه تجاه الشخص الذي يحبه فتجاهل الأخطاء من اكثر الامور التي قد تزيد المشاكل والشجار بين الطرفين وايضا العناد يكون سبب فى خلاف كبير بينهم اذا عاند الطرفين فيمن هو سبب هذا الخلاف زادت المشاجرة بينهم  ولكن الإعتراف بالخطأ يجعل العتاب بصورة سهله ويريح الطرف الأخر فعلى هذا الشخص مصالحة حبيبه اذا كان هو سبب هذا الخلاف.

أجمل كلام في الحب
3- معرفة سبب الخلاف :- عادتاََ يكون سبب الخلاف بسيط ولكن تكون انفعالات تحدث في لحظه ويكون نتائجها خلاف بين الطرفين او شجار بينهم ومن الأفضل في هذا الوقت ان يبتعد الطرفين عن بعضهم فى لحظه الخلاف حتي يهدأ كل منهما وثم يقومان بالنقاش مره اخري حول اسباب هذا الخلاف فهذا اسلم من الاستمرار في النقاش بينهم وهما في حالة من الانفعال والتعصب .
4- الفعل :- مرحلة الفعل وهي تعتمد على رغبة الحبيب فى جعل الأمور أمنه كما كانت فشراء شي ما يعرف الحبيب ان الطرف الاخر يرغب به بشده او تقديم باقة من الزهور او تناول الطعام فى مطعم فاخر والحديث في كلام في الحب فهذا يساعد على اعادة الأمور كما كانت قبل هذه الخلافات بينهم .

كلام في الحب
5- مرحلة التعابير :- عليك التعبير للطرف الأخر بلمسة يد او بنظرة بسيطة منك إلى الطرف الأخر او حتي ان تضم الشخص الذي تحبه إليك فهذا بالتأكيد سيساعد على جعل الأمور اسهل وقابلة للإنتهاء سريعاََ ان كانت لم تنتهي بينكم .
6-  المفاجآت :- اذا كان الشخص الذي تحبه يحب المفاجآت فعليك بشراء هدية اثمن مما يتوقع حبيبك فهي تكون بمثابة مفاجأة كبيرة له فأذ لاحظت ان الطرف الخر يرغب بنوع عطر من ماركة ما عليك شراءه له ومفاجأته بهذا العطر مع كارت مكتوب به اجمل كلام في الحب وبعض الكلام الرومانسي .

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق