إشترك معنا ليصلك جديد الموقع
ضع ايميلك ليصلك الجديد

الثلاثاء، 17 فبراير 2015

هدايا عيد الحب

بسم الله الرحمن الرحيم

 نحتفل فى كل عام بعيد الحب وهو دائماً يكون فى شهر فبراير تحديداً يوم الرابع عشر منه ويمتلئ العالم باللون الاحمر فهذا اللون يعبر عن الحب وإختيار اللون الأحمر بالتحديد لأن له عدة معاني وفى هذا اليوم يقوم كل شخص بإهداء هديه للشخص الذى يحبه ويسمعه كلام في الحب ليعبر له عن الحب والشوق الذى بداخله وكثير من الأشخاص لا يعرفون هدايا عيد الحب الذين يقدموها فى هذا اليوم.
 كلام في الحب

 تعرف على هدايا عيد الحب من المرأة إلى الرجل:-
1- ماكينة الحلاقة:- تعتبر آلة الحلاقة الكهربائية هدية قيمة للرجل لأن اصبحت اللحية الأن موضة وخاصة إذا كانت لشركة متخصصة فى هذه الأشياء وشركة معروفة فتضعيها من ضمن اختيارك لهدايا عيد الحب لشريك حياتك .
2- العطور الرجالية :- فالرجل يهتم دائماً أن تكون رائحة ملابسه جيدة وأن يظهر جاذبيته بهذا الشكل فهذا يكون من ضمن اهتمامات الرجل فكونك تهتمي بنوع العطر الذى يفضله شريك حياتك يعنى أنك تهتمين بما يحب .
أجمل كلام في الحب
3- ساعة اليد:- يهتم الرجال دائماً على أن يكون مظهرهم أنيق فمعظم الرجال يحبون ساعات اليد بأشكالها المختلفة وان يقتنوا احد الماركات الفاخرة من هذه الساعات التي تزين مظهرهم فمن الممكن أن تختاري لشريك حياتك هديه عيد الحب هذه الساعه فهذه
هديه قيمه بالنسبة إليه مع كارت يكتب به أجمل كلام في الحب.
4- ربطة عنق:- إذا كان شريك حياتك يحب ان يرتدى الملابس الكلاسيكية فقدمي له ربطة عنق هدية ذات ألون تتناسق مع ما عند الرجل فهذه من ادوات الأناقة للرجال الذى يعشقون هذه الملابس فإهتمامك بأناق الرجل يشير إلى مقدار حبك وإهتمامك به .
كلام في الحب

5- الحقائب:- من الأدوات التي يستخدمها الرجل فى معظم أوقاته عند ذهابه إلى أي مكان هي الحقيبة فقدمي له حقيبة مناسبة يمكن أن يستخدمها  فى العديد من الأغراض والأدوات فهذا الأمر سيساعده فى حمل أغراضه إذا كان يستعملها دائماً .
هدايا عيد الحب من الرجل إلى المرأة :-
1- جراب للموبايل:- جميع النساء يحبون اكسسوارات الموبايل فغطاء انيق لهاتفها اصبح من ادوات الزينه خاصه اذا كانت الوانه زاهيه ومميزه فكل امرأه تعشق هذا النوع من الهدايا فيوجد الكثير من التصميمات فى هذه الأنواع المختلفة فأختار ما يناسبها والذى يعبر عن زوقك أيضاً وقدمه له هديه عيد الحب .
#adsense
2- الشيكولاتة:- لا يوجد امرأة لا تحب الشيكولاتة الا القليل منهم فالشيكولاتة تكون هديه رائعه للمرأة فأنت تضمن شكلها المعبر وطعمها الرائع فأختار نوع الشيكولاتة الفاخر والشكل الجميل وقدمه لها وسمها الكثير من كلام في الحب .
3- العقود:- كثيراً من الناس يحبون الأكسسوارات التي يرتدونها فهي فكرة لطيفة بعض الشئ وفى نفس الوقت جميلة جدا ومبتكره فممكن أن تكون سلسله على شكل قلب يعبر عن الحب ويوجد سلاسل تنقسم إلى نصفين نصف يوجد معها ونصف يوجد معك وممكن وضع الحرف الأول من كل اسم فى كل نصف فهذا يساعد على جعل كل طرف ان يتذكر الطرف الأخر .
أجمل كلام في الحب
4- العطور النسائية:- النساء لا تستطيع العيش دون العطر الذى تحبه والذى تتعطر به عند الخروج من المنزل فتعرف على نوع العطر الذى يتناسب مع شخصية المرأة والقيام بشراءه دون تردد فالعطر هو الهدية السريعة فى الأختيار وأكثرها اداء وجودة .
5- اطار صور:- ممكن ان تقدم للمرأة اطار صور على شكل قلب ويوجد به الصور التي تجمعكم معاً فهذه الهدية تتميز بأنها من الممكن أن توضع فى اماكن قريبه إلى العين والقلب لتنظر لها فى أي وقت وتفتكر هذه اللحظات الجميلة التي بينكم وأجمل كلام في الحب الذى قلته لها فى هذا اليوم وهو تعبير عن الحب ايضاً فأختاره بشكل مبتكر وجميل وأقرب إلى القلب لتنظر له فى كل دقيقة .
 كلام في الحب
6- حقيبة يد:-جميع الفتيات تحمل حقيبة فتعرف على الحقيبة التي تفتقدها وثم قم بإختيارها فأنت إخترت الشئ الذى دائماً تحملها المرأة ةهى تتوفر فى جميع الأماكن وبألوان كثيره وبأشكال مختلفة فمن السهل أن تستطيع الوصول إليها فأن قمت بإهدائها إليها سوف تفرح كثيراً وأنت سوف تشعر بذلك فى نظراتها .
7- دعوة إلى عشاء رومانسي:- دائماً تكون المرأة أكثر رومانسية من الرجل فهي تحب الأماكن الهادئة فمن الممكن أن تذهبوا إلى السينما لمشاهدة الأفلام الرومانسية الحديثة ثم تدعوها إلى حفلة عشاء على ضوء الشموع فى مكان جميل وتقضوا معاً وقت ممتع ملئ بالحب والرومانسية وكلام في الحب .

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق