إشترك معنا ليصلك جديد الموقع
ضع ايميلك ليصلك الجديد

الخميس، 4 ديسمبر 2014

الحب من طرف واحد

بسم الله الرحمن الرحيم
 سوف نتكلم اليوم عن الحب من طرف واحد فالحب بصفة عامة هو مشاركه شخصين أجمل كلام في الحب والحياه معاَ اما الحب من طرف واحد فاهو مشاعر من شخص واحد فقط ولكن دون اظهارها للشخص الاخر ولايوجد به كلام في الحب .
 الحب من طرف واحد

فشعور البنت يكون مختلف عن شعور الولد فى الحب من طرف واحد 
فتشعر البنت لأول مرة فى حياتها بأنها معجبة بشخص ما وتحب دائما أن تراه وتتكلم معه وتشاركه حياته وترغب بالزواج به ولكن يجب ان تعرف اولا هل يبادلها نفس شعورها ام لا فتتابع تصرفاته معها هل يهتم بها ويحب ان يتكلم معها وتفكر هل هى فى باله ام هو مرتبط ببنت أخرى أو ربما هى ليست فتاة أحلامه فتكون خجوله ولا تعرف أن تخبره بما فى قلبها فوقتها تعيش فى الحب من طرف واحدعن انها تضحى بكرامتها وتبوح بحبها له وهى لا تعرف مشاعره اتجاهها.
 كلا في الحب

أما الولد ممكن إذا أحب بنت وشعر بالحب من طرف واحد يكون عذابه نفس عذاب البنت الا انها يتمتع بقليل من الجراءة فيمكن ان يعترف لها بهذا الحب وممكن ان لا يعترف وفى الفقرة التاليه سنتكلم عن الحب من طرف واحد فى مراحل عمرية بين الولد والبنت.
كلام في الحب واجمل كلام في الحب يمكن ان يقال عندما يحب الشخص من طرف واحد فلا تجد حبيب يسمع منك وبالذات فى مرحلة المراهقة.
الحب من طرف واحد فى مرحلة المراهقة:-
عندما تحب البنت فى مرحلة المراهقة من طرف واحد فيكون الحب متوهج وملئ بالحرارة والحيوية ولكن يكون ملئ بالعذاب ايضا فهو اول حب ويكون عادة بين ابن الجيران او المدرس صغير السن فتجد فيه فارس الاحلام الذى سيتوجها ويعيش معها فى جزيرة جميلة ولكن ان كان هذا حلم فتستفيق منه البنت على الم الوحده والعذاب طوال الليل او الشكوى لاحدى صديقاتها .


 حب الاصدقاء

اما عندما يحب الولد حب من طرف واحد فى فترة المراهقة فيمكن ان يقول لصديقه مباشرة وينصحه الاصدقاء بالتكلم فيشعر بان هذه ليست حبيبته فقط لا وانما زوجته فان كانت بنت الجيران هى البنت المنشودة فتجده يامرها ويتحكم بها ويكون سبع الرجال وان سألته لماذا تفعل هذا يرق القلب ولا يجرؤ على قول كلمة احبك لها فهى طلقة تخرج من سلاح قديم لا بارود به نعم احبائى انها اصعب كلمة على المراهقين ويظل المراهق يعانى ويتعذي ويتمنى ان يسمع اجمل كلام في الحب سواء من حبيبته او من حبيبها وننتقل للمرحلة التى تلى مرحلة المراهقة.
مرحلة النضج وهى مرحلة صعبه جدا فى الحب من طرف واحد وهذا لاهمية الحب فى حياتنا فى هذه المرحلة ولكن عند البنت تربطها العادات والتقاليد والدين فلا يجب ولا يسمح لها بالاعتراف لحبيبها انها تحبه اما الشاب قد تعوقه بعض الماديات والمستويات المجتمعية التى تعوقه ان يعترف للبنت بحبه لها وفى هذه المرحلة يكون الطرفين قد بلغوا من العمر ما يكفى للشعور بالحب فهو شعور لا يوصف عندما تمتلك شخص حى بين 
 اجمل كلام في الحب

يديك فى احضانك فما احساسك ان كنت تأوى حيوان اليف فى منزلك تهتم به وتطعمه وان احس هذا الحيوان بغضب منك يواسيك ويتقرب منك ومثال اخر تخيل اصبحت من الاغنياء واقتنيت انسان آلى ينفذ الأوامر وتتحكم به فى كل الاشياء ويملى وحدك هيا نذهب لاكبر متعه فى الحياة التى يفتقدها من يشعر بالحب من طرف واحد وهى امتلاك انسان ملمسه دافئ يملأ حضنك بهذات الدفء شخص يسمع نبضات قلبك انسان يتكلم وينطق بكلمة احبك انسان تجد فيه كل متع الحياة من احاسيس داخلية او لذة حسية تمتلك كيانه بحبه لك وحبك له هذا ما يفتقده الاشخاص الذين يشعرون بحب من طرف واحد.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

8 التعليقات:

  1. عنكم الف حق

    ردحذف
  2. انا فتاة ابلغ من عمر16 سنة احببت شخصا كنت دائما ابكي من اجله فكرهت من ذلك و ضع فققرت ان اخبره فكانت خيبتي كبيرة لانه رفضني بكيت كثيرا و مزلت اتعذب حتى الان و لم استطع نسيانه هذه هيا قصتي ......

    ردحذف
    الردود
    1. ًصديقتى الصغيره ذات القلب الصغير هذا الحب هو الحب الطاهر فقد رأيتي فى هذا الشخص الحب والاطمئنان ولكن لابد من قلبك ان ينضج اكثر فستحبى اكثر من مره وسيقوم شخص ما بحبك ولكن كأنثى مكتملة النضوج سيحب قلبك وعقلك وشخصيتك فقط لا تضيعي كثير من الوقت في هذا البكاء فانتى ملكة وستتوجين في يوم من الايام فوق عرش مملكة رجل بمعنى الكلمة يحبك ويعشق تفاصيلك

      حذف
  3. الحب من طرف واحد شعور صعب جدا ولا يفهمه الا الذي جربه


    ردحذف
    الردود
    1. حلو وشين
      يجرحك ويداويك
      يضحكك ويبكيك مولم
      ويخليكي شاعره تنثر احلى الكلام ع الورق
      وبنفس الوقت يخليكي يائسه
      معقد ومااتمنى احد يجربه لانه يعور القلب عوار ويهد الحيل

      حذف
  4. انا احب ابن جيراننا لكن لا اعلم ان كان يحبني ام لا فصديقة و رفيقة دربي فهي تقولوا لي دائما انضري كيف هو ينضر لك انه يحبك لكنه يخجل لذا اريد ان اكتب له رسالة اعترف فيها بحبي له حتى ولو كان حب من طرف واحد

    ردحذف
  5. حبيت شخص بس مااقدر اتكلم لان مستحيل اكثر شخص بكيت بحياتي عشانه اتعذب واغص بعبرتي كل ماتذكرت انه مايفكر فيني ولامره حس فيني لاني ماحاولت اثبت له لان الحب بيننا مستحيل اه قد ايش اتوجع اذ ماكان جنبي
    واذا جنبي اصير هبله وكلمتين على بعض ماقدر اكون
    مايعرف شخصيتي الي داخلي لاني استحي اكلمه احبه ياناس ولامره قلت لحد احبه احبه بجنون بس ادري هاذي فترة مراهقه وبتعدي لاني مراهقه ...

    ردحذف
  6. ما هو الحب حقا : هل الحب حبان حبا صادقا وحبا استغلاليا وما هو هدف الحب ؟ الحب الكادب هو حب العين اي ان يحب الانسان ما يراه ولا يابه بما يحتوى هدا الانسان من الاشياء الاخرى وان يستحلي الانسان هيئه شخص فيحاول يمتلكه لكي يستعمله لملئ فراغ نفسه وهدفه به ارضاء نفسه بواسطته ولو اخفى هدا الامر فهدا حبا استغلاليا وليس حبا حقيقيا . لهدا فكثيرا ما نسمع ان الجميلات لا يجدن حبا حقيقيا بل استغلاليا.
    فاما الحب الحقيقي فهو لايقتصر على ما ترى العينين بل يحاول جس نبض المحبوب محاولا فهمه ويشعر بالشفقه عليه ويريد ان يامن له ما يسعده ويريحه ويحاول ملا فراع المحبوب بما يريح المحبوب ولا يعطي لنفسه القدر الاكبر بل ادا حزن فقلبه يتقطع وادا فرح فقلبه يطير وادا بادل المحبوب الشعور فحبهم يتراقص في قلوبهم فالنظر وحده الى عيني المحبوب بتمعن يكفي لا يحتاجون الى الشهوات الحسيه لكي يملاو فراغهم . فهدا هو الحب الدي لا يحتاج الى عينين . وهو الحب الحقيقي النادر .

    ردحذف